siege auto


السبت، 22 سبتمبر 2012

لا للخروج الآمن لمجلس مبارك


بقلم : مصطفى عادل

المدون : مصطفى عادل
لا أعرف من أين أبدأ , و كيف أستطيع احصاء ما فعله المجلس العسكرى من مذابح للثوار بدايةً من 11 فبراير 2011 حتى 30 يوليو 2012 , و كيف لى ان ادافع على هذا المجلس الذى عاش تحت جناح المخلوع اكثر من 15 سنة ! , و كيف لى أن اقنع هذا الشعب البسيط بهذا السفاح الذى قتل و باع ثورتنا , الذى باع الحلم و المستقبل و قتل الاقارب و المعارف و الاصدقاء ,

الذين لم يطالبوا بشئ سوى حقهم فى الحياة الحرة الكريمة مثلهم كمثل أى مواطن عادى فى العالم المتقدم .

الإسم :المجلس الأعلى للقوات المسلحة (المسئول عن التخطيط لحماية حدود الدولة )


المجلس العسكرى السابق الذى كان المشير طنطاوى قائده العام و مبارك قائده الأعلى , تم تكليفه من قبل الأخير إدارة شئون البلاد و تزعم المرحلة الإنتقالية حتى إنتخاب رئيس جديد للدولة .

كانت البشائر هتتطاير بين جموع المصريين ليلة التنحى الذى نزل علينا مثل الغيث المنهمر فى بلد الجفاف , و الذى كان بمثابة بارقة أمل للمصريين حيث أننا ظننا أن الثعبان قد مات بعد قطع رأسه و أن المجلس العسكرى الذى تم تكليفه مؤسسة حرة ليس بها تلاعب و لا اختلاس و لا خدمة لرموز النظام السابق , و ظننا أيضا أنه من المستحيل على الجيش المصرى العظيم أن يطلق رصاصة واحده على أبناء بلده الذين من المفترض أنه يحميهم , و قد فعل .

أطالب السيد الرئيس المنتخب "محمد مرسى" بمحاكمة قادة المجلس العسكرى السابق بتهمة قتل المتظرين و اختلاق الازمات خلال الفترة الإنتقالية , و إن لم تفعل فأنت منهم .

للتواصل مع الكاتب : https://twitter.com/mustafaadel228


siege auto

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق