siege auto


الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

احنا شباب الثورة اعرفنا صح

المدون : مصطفى عادل
من هم الثوار ؟! سؤال يجب أن يسأله شباب الإخوان لأنفسهم ! يجب على شباب الإخوان أن يخرجوا لمرة واحدة من عباءة المرشد و مكتب الإرشاد و يقوموا بإستخدام عقلهم الذى وهبهم الله اياه و ميزهم به عن بقية المخلوقات . 
الثوار كائنات مستقلة التفكير حرة اللسان و الفكر لا يزيدون وطنية عن اى مصرى ولا يقلون , كل همهم فى هذه الحباة الدنيا تحقيق الحرية و الكرامة و العدالة و سيادة الشعب و القانون و حرية الرأى و التعبير , حينما يغضبون يتوافدون على الميادين فى كل محافظات الوطن يدعون لمظاهرات سلمية احتجاجا على ظلم حاذق بهم لا يحتاجون لقائد لأن كل منهم يستطيع أن يقود نفسه و يستقل برأيه و لا يحتاجون لعربات أو أوتوبيسات لتقلهم إلى مكان المظاهرة فهم يمشون فى مسيرات يهتفون يرجون الدولة بحالها , يا شباب الإخوان الا تطمحون فى نيل حريتكم أم تريدون أن تكملوا بقية عمركم تحت رحمة المرشد و الجماعة ؟! 

الإخوان المسلمون أمهر الناس فى إستخدام مبدأ السمع و الطاعة فقد شبهوا مؤخرًا بالقطيع الذى يترك نفسه للراعى هو الذى يحدد حياته و مصيره , و يعمل الإخوان أيضًا بالنظرية المكيافيلية " الغاية تبرر الوسيلة " فمادامت الغاية نبيلة يجوز لك الوصول لها بأى طريقة..

أدعوا شباب الإخوان أن يعيدوا النظر فى أمورهم و بقائهم فى هذه الجماعة المستبدة فمن الممكن ان يبيعكم إذا و قفتم أمام رغباتهم !!


siege auto

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق